عمالقة الطب

ابداع العمالقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مرسيدس تكشف الملامح المستقبلية لسيارتها المدمجة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
drshefo



عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
العمر : 39
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: مرسيدس تكشف الملامح المستقبلية لسيارتها المدمجة    الجمعة 29 أبريل 2011, 10:16 pm

شنغهاي - (د ب أ) - يكشف النموذج الاختباري Concept A الملامح المستقبلية لسيارة مرسيدس - بنز الجديدة من عائلة الفئة المدمجة.

ومن المقرر إزاحة الستار لأول مرة عن هذه السيارة ثنائية الأبواب أثناء مشاركة الشركة الألمانية في فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات في الفترة من 21 إلى 28 أبريل الجاري.

وقامت مرسيدس - بنز بتصميم سيارة بخطوط أكثر انسيابية وعضلات أقوى من سيارة الفئة A الحالية.

وتتميز شبكة المبرد بتصميم مبتكر بصفة خاصة، وتأتي جوانب السيارة بخطوط تصميمية قوية، أما مؤخرة السيارة فأصبحت انسيابية وعريضة مثل السيارات الرياضية المريحة.

غير أن شركة مرسيدس - بنز لم تكشف عن بيانات حول أبعاد السيارة الاختبارية.

وتتميز مقصورة النموذج الاختباري Concept A من الناحية التصميمية بأنها تستوحي سمات وخصائص مقصورة الطائرات؛ حيث تم تركيب فتحات تهوية باللون الأحمر المتوهج بمظهر الطائرات، فضلاً عن مجموعة أجهزة القياس والبيان المستوحاة من قمرة قيادة الطائرات المقاتلة، كما أن زر التعشيق يبدو كمنظم متحرك.

ويتولى مهمة دفع هذه السيارة الاختبارية أول نموذج من الجيل الجديد للمحركات رباعية الأسطوانات سعة 2 لتر ومُزود بشاحن توربيني ويعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود ليولد قوة تصل إلى 155 كيلووات/210 حصان.

ولأول مرة تستخدم شركة مرسيدس - بنز ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض.

وبخلاف السيارة الاختبارية Concept A نفسها، يتوقع مدير شركة مرسيدس - بنز بأن يتم الاعتماد على هذه الجوانب التقنية وكذلك العديد من تفاصيل الخطوط التصميمية بالمظهر الخارجي والمقصورة الداخلية في العديد من السيارات القياسية.

ومن المقرر أن يبدأ تغيير جيل موديلات الفئة المدمجة بشكل رسمي من خلال كشف النقاب عن سيارة الفئة B الجديدة أثناء مشاركة الشركة الألمانية في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 15 إلى 25 سبتمبر القادم. وبعد الإطلالة الأولى بفترة وجيزة سيتم طرحها في الأسواق.

كما سيشهد عام 2012 إطلاق الجيل التالي من سيارة الفئة A.

[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مرسيدس تكشف الملامح المستقبلية لسيارتها المدمجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمالقة الطب :: عمالقة السيارات :: أخبار السيارات-
انتقل الى: