عمالقة الطب

ابداع العمالقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مميزات جهاز الاعمال الاحدث البلاك بيرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
drshefo



عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
العمر : 39
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: مميزات جهاز الاعمال الاحدث البلاك بيرى    الأربعاء 11 مايو 2011, 7:46 pm

يسأل الجميع من حديثى العهد بجهاز البلاك بيرى Black Berry عن مميزات وعيوب البلاك بيرى .
إن محاولة حصر مميزات جهاز البلاك بيرى أمر صعب فجهاز البلاك بيرى مميزاتة كثيرة جداً وربما تكون قد صادفت يوماً إحد مستخدمى هذا الجهاز ,أو ربما تكون أنت بالفعل تحمل جهاز البلاك بيرى ولكن بدافع من الفضول كتبت فى محرك البحث مميزات البلاك بيرى Black Berry على امل أن يضيف اليك موقع ما الجديد حول جهاز بلاك بيرى ..
من خلال هذا الموضوع وبمشئية الله من خلال بلوج أخبار السعودية اليوم الذى يطمع ويسعى الى تقديم الجديد لكل زوار البوج ان ينال هذا الموضوع إعجاب الكثير من قراءة لكن لا تحرمونا الردود ..
لجهاز البلاك بيرى العديد من المميزات فهو بالاساس جهاز حجم ككف اليد هدفة بالاساس استقبال وإرسال البريد الإلكترونى الى جانب ميزة الهاتف النقال والى جانب أن جهاز ابلاك بيرى يدعم مختلف وجميع برامج الجافا حيث أن لغة هذا الجهاز خصيصاً قد بنيت بلغة الجافا سكربت وهو ما يجعل من بنيتة جيدة وقوية نوعاً ما .
مميزات البلاك بيري


1- بسيط جدًا: يمكن جعله في الترتيب الثاني بعد (بالم) من ناحية البساطة .
2- معيار جهاز البريد الكفي في العالم: لا يوجد جهاز كفي يتعامل مع البريد الإلكتروني كما يتعامل (البلاك بيري)؛ لماذا؟ لأنَّ بنيته التحتية مصممة خصيصًا لذلك، فهو دومًا يعمل، لا تحتاج لإطفائه، ولا تحتاج إلى الاتصال بالشبكة اللاسلكية أو الهاتفية كي تقوم بوظيفة على الشبكة، فهو يتصل بشكل ذاتي ويبقى متصلاً، فلا تحتاج لإعادة الاتصال إذا ذهب إلى وضع الاستعداد، أو إذا أقفلته، فأنت دائمًا متصلٌ بالشبكة وليس ذلك فقط . . بل إنَّك لا تحتاج أيضًا إلى مزامنة بريدك الإلكتروني بالضغط على زر لجلبه، بل بمجرد أن تُرسل لك الرسالة فإنَّها تظهر في صندوق بريدك!
3- معيار أجهزة الطباعة الكفية: هذه الميزة، وهي سهولة الطباعة التي لا نظير لها جعلت من هذا الجهاز خيار الصمِّ والبكم في العالم، وأنا لا أمزح هنا، فمع كل جهاز جديد يوجد رقم خاص مميز للجهاز، إذا أضفت رقم جهاز صديقك فيه، فإنَّك تشتطيع مراسلته وإرسال الصور والمقاطع المتحركة ((مجانًا))، فإذا أضيف هذا إلى سهولة وسرعة الطباعة الرهيبة عليه فإنَّه أصبح لسان هؤلاء القوم وأذنهم؛ فسبحان الله الذي يسَّر ما يعوضهم عن فقد هذه النعمة .
4- طول عمر البطارية: لا يوجد جهاز كفي في العالم يضاهي (البلاك بيري) في عمر البطارية، فهو يعمل لأيام وأيام بدون إعادة شحن!! ثم إنَّ شحن البطارية يتم بشكل سريع بعدها .
5- الحماية الأمنية: بتفعيل نمط حماية 128 بيت، فإنَّ (البلاك بيري) هو الخيار الأول للجهات الحساسة التي تتطلب حماية عالية لبياناتها .
6- احتمال الإصابة بفيروس ضعيف: لأنَّ أغلب تطبيقاته محمية بشهادة ينبغي التحقق منها من الشركة الأم وهي (الريم) .
7- جهاز الكل في واحد: لقد فاق هذا الجهاز أجهزة النوافذ المتنقلة (وندوز موبيل) فانت تستطيع آداء أغلب المهام بدون الحاجة إلى تحميل برامج خارجية، ويميز هذا الجهاز بالانسجام القوي بين تطبيقاته، وترابط مهامها، فإذا أرسل إليك أحدهم رقم صديقك في رسالة نصية، فإنَّك تستطيع مباشرة بالضغط على الرقم المرسل مكالمته مباشرة بدون الخروج من التطبيق والذهاب إلى تطبيق الهاتف، وتستطيع إرسال صورة لمقتطف من كتاب بدون الخروج من تطبيق التصوير .
8- متعدد المهام: تستطيع تشغيل أكثر من تطبيق في وقت واحد .
يوجد الآن تسع ملايين مستخدم لهذا النظام التشغيلي يتركزون في الولايات المتحدة ودول أوروبا وآسيا .
9- ذو شكل جميل: والصورة أحسن تعبير .
هذة فقط هى بعض مميزات جهاز البلاك بيرى بيد أن هناك الكثير من العيوب الأخرى التى لربما قد تولد للبعض الإحباط تجاة هذا الجهاز ولكن سنتطرق اليها فى موضوع ما ..
ولكن من خلال تلك المميزات التى ذكرنها حول مميزات البلاك بيرى ألا ترى من انة جهاز مميز ورائع حيث أنة بالفعل قد إستحوذ على قلوب الملايين فى العالم خاصة فى العالم العربى بيد ان أغلب الدول العربية قد سمحت بإستخدام هذا الجهاز والبعض قد منع من إستخدام جهاز البلاك بيرى ولكن يبقى الحال على ماهو علية فى بعض الدول العربية الأخرى ..
ولكن قد يسأل الجميع الأن عن عيوب البلاك بيرى Black Berry وبمجرد وضع تلك العيوب سنتطرق بوضع الرابط هنا لكى يعرف الجميع تلك العيوب .
هذا الموضوع فقط عن مميزات البلاك بيرى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مميزات جهاز الاعمال الاحدث البلاك بيرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمالقة الطب :: عمالقة الجوال والاتصالات :: أخبار الجوال و الاتصالات-
انتقل الى: