عمالقة الطب

ابداع العمالقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "رونالدو" على بعد خطوات من تحطيم الرقم القياسي للهداف التاريخي لليجا!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
drshefo



عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
العمر : 39
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: "رونالدو" على بعد خطوات من تحطيم الرقم القياسي للهداف التاريخي لليجا!!   الأربعاء 11 مايو 2011, 5:31 pm

May

11

2011

أصبح البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم فريق ريال مدريد الإسباني على بعد خطوات قليلة من تحطيم الرقم القياسي للهداف التاريخي للدوري الإسباني بعد أن وصل رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 36 هدف.

يذكر أن هداف الدوري الإسباني على مر التاريخ منذ انطلاق البطولة الأولى في موسم 1928-1929 حتى الآن هو اللاعب "زارا" عندما سجل 38 هدفاً في 30 مباراة مع فريقه أتليتكو بيلباو موسم 1950-1951، وكذلك "هوجو سانشيز" عندما سجل 38 هدفاً في 36 مباراة خاضها مع فريقه ريال مدريد موسم 1989-1990.

ولم يتبق سوى جولتين في الليجا هذا الموسم يستطيع خلالهما "رونالدو" زيادة رصيده من الأهداف فهو لا يحتاج سوى لهدفين لمعادلة الرقم القياسي، وثلاثة أهداف لتحطيم الرقم الذي استعصى على الكثيرين من قبله، كان أخرهم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم برشلونة الذي حصل على لقب هداف الليجا الموسم الماضي ولكنه فشل في تحطيم الرقم القياسي عندما توقف رصيده من الأهداف عند 34 هدف.

وسيخوض المارينجي المباراتين القادمتين أمام كلاً من فياريال وألميريا، وستكون فرصة "رونالدو" كبيرة لتحطيم الرقم القياسي بالنظر إلى آخر مباراتين خاضهما مع فريقه حيث نجح في مباراة إشبيلية في تسجيل أربعة أهداف، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة خيتافي الأخيرة.

ويسعى "رونالدو" لتحقيق هذا الإنجاز الذي سيضعه على رأس القائمة الذهبية لهدافي الليجا، وتعويض إخفاقه في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم وخروجه من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوربا هذا الموسم أمام غريمه التقليدي برشلونة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"رونالدو" على بعد خطوات من تحطيم الرقم القياسي للهداف التاريخي لليجا!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمالقة الطب :: عمالقة الرياضة :: رياضة عالمية-
انتقل الى: